Sorry, you need to enable JavaScript to visit this website.
تجاوز إلى المحتوى الرئيسي

لجنة الإدارة والمالية

لجنة الإدارة والمالية
 

وتعنى بالجوانب الإدارية والتخطيط، ومن مهامها:

  • المراجعة الدورية للرؤية والرسالة والأهداف والقيم والتذكير بها.
  • عمليات التخطيط على المدى القصير والمتوسط والطويل.
  • وضع السياسات واللوائح الداخلية.
  • تنفيذ المهام ذات العلاقة بالشؤون الإدارية والمالية.
  • الإشراف على موظفي الإدارات التابعة ومتابعة تنفيذ كافة أعمالها.
  • وضع الخطط لأنشطة الإدارة العامة بما يتفق مع الأهداف والسياسات العامة للكرسي وادارات الكراسي والجامعة ومتابعة تنفيذها
  • الإشراف على تطبيق القوانين والأنظمة واللوائح والتعليمات والقرارات والأوامر المعمول بها ضمن نطاق الإشراف.
  •  الإشراف على إعداد ا الخطة التشغيلية للكرسي ومتابعة تنفيذها بعد إقرارها.
  •  توجيه الكادر الإداري والعمل على تنمية مهاراتهم وتقييم كفاءة أدائهم.
  • المتابعة والتنسيق مع كافة الجهات ذات العلاقة في الأمور المتعلقة بمصالح الإدارة ونطاق عملها.
  •  إعداد التقارير اللازمة عن أنشطة الإدارة.
  • الاشراف على موقع نواة.
 د/ محمود عبد الفتاح يونس   رئيس 
 د/ ضياء الدين عمر عبد الكريم عضو
 م / عاصم إبراهيم زين العابدين أمين
 م / محمود جلال الأمشيطي عضو
 ا / عبد الله السلمي عضو

 

تاريخ آخر تحديث : يناير 12, 2023 12:56ص